الجونة يضم حارس طنطا.. وشوقى يشيد بتجربة استعارة لاعبى الأهلى بالبلدي | BeLBaLaDy

الجونة يضم حارس طنطا.. وشوقى يشيد بتجربة استعارة لاعبى الأهلى بالبلدي | BeLBaLaDy

أعلن نادى الجونة تعاقده مع إسلام طارق حارس مرمى فريق طنطا بشكل نهائى.

ولم يعلن الجونة مدة التعاقد مع إسلام طارق إلا أن مصادر مقربة من اللاعب أكدت أن التعاقد يستمر لنهاية الموسم الحالى وسيرحل بعدها الحارس إلى نادى الاتحاد السكندرى.

وكان الجونة قد استغنى عن اللاعب أحمد على الظهير الأيمن لنادى الإنتاج الحربى ما أفسح مقعداً فى قائمة الفريق.

وأكد نادر شوقى، المدير التنفيذى لنادى الجونة أنه سعيد بفوز فريقه على

وقال شوقى: «ثقتنا كبيرة فى الفريق هذا الموسم، ولسنا متعجلين على تحقيق النتائج الطيبة فلا ننافس على حصد البطولة مثل الأهلى والزمالك ولا نعانى ضغوطاً جماهيرية مثل الإسماعيلى والاتحاد والمصري.. نحن نبنى فريقاً للمستقبل».

وأضاف: «تسجيل أهداف فى الدقائق الأخيرة أمر يعبر عن قوة شخصية اللاعبين والخبرات التى انضمت للفريق وهو أمر استفاد منه الجونة هذا الموسم بعد تجربة استعارة عدة لاعبين من الأهلي».

وتابع: «من الطبيعى أن أحاول دعم فريقى واستقدام لاعبين من النادى الأهلى لأنه التجربة الأكثر نجاحاً وحافل بالتاريخ المميز منذ عام 1907، وأنا سعيد بتألق جميع عناصر الفريق سواء أصحاب الخبرات أو اللاعبين الواعدين».

وأشار إلى أن الجونة كان مؤثراً فى الدورى خلال الموسم الماضى وفاز على الزمالك وبيراميدز المنافسين على اللقب، موضحاً أن الموسم الحالى يسعى خلاله لترك بصمة أيضاً فى الدوري.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

belbalady : أبو مسلم البهلانى.. شاعر عمانى على قائمة الشخصيات المؤثرة عالميا

تعرف على وديات الإسماعيلي قبل موقعة اهلي طرابلس الليبي بالبلدي | BeLBaLaDy

الأهلي يخاطب الجبلاية لتسديد قيمة علاج حمدي فتحي بالبلدي | BeLBaLaDy